الكاتب: afkar3d


  • تصوير المطاعم وقوائم الطعام

    تصوير المطاعم وقوائم الطعام

    كما يقول المثل ، نحن نأكل بأعيننا أولاً ، وعندما يتعلق الأمر بتصوير المطاعم والطعام ، لا يمكن أن يكون هذا المثل أكثر صحة. يمكن أن تكون صورة الطعام جيدة التنفيذ هي الفرق بين مطعم مليء بالزبائن ومنشأة فارغة. في هذه المدونة ، سوف نستكشف بعض النصائح حول كيفية التقاط صور للمطعم والطعام تجعل فم…

  • تصوير الجولات الإفتراضية 360

    تصوير الجولات الإفتراضية 360

    يمكن للتصوير الفوتوغرافي للجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد و 360 درجة تحسين رؤية الأعمال التجارية عبر الإنترنت من خلال زيادة الوقت الذي يقضيه العملاء على موقع الويب الخاص بهم.

  • تصوير العقارات

    تصوير العقارات

    تصوير العقارات والمساكن من أفكار ثري دي.